أفضل 6 مشاركات هذا الاسبوع

الاثنين، 20 أبريل 2015

تحميل برنامج هاماشى لإنشاء شبكات التواصل والألعاب Hamachi

هل أعجبك الموضوع ؟

 تحميل برنامج هاماشى Hamachi   لعمل شبكات افتراضية على شبكة الإنترنت مما يتيح لك التواصل مع أجهزة أصدقائك أو التواصل لعمل شبكات للألعاب الجماعية على الإنترنت

 
تحميل,برنامج,هاماشى,لإنشاء,شبكات,التواصل,والألعاب,Hamachi
Hamachi



تستطيع من خلال برنامج هاماشى الرائع أن تصنع شبكة بين عدد من أجهزة الحاسوب من خلال الإنترنت أو من خلال شبكة عمل داخلية ، كما يمكنك إنشاء شبكة عمل – نت وورك – بين عدد من الأجهزة من خلال سيرفر أو خادم معين يقوم على تواصل الحواسيب .. إلى غير ذلك من أنواع الشبكات .

برنامج هاماشى Hamachi يتميز بواجهة بسيطة وسهلة الإستخدام للغاية ، مما يتيح للمبتدئين سهولة إنشاء شبكة للألعاب أو التواصل الشبكي المغلق من خلال استخدام الإنترنت كوسيلة إتصال بين الحواسيب ، لدرجة أن إنشاء شبكة خاصة بك وبأصدقائك لا يستلزم سوى خطوتين وفقط .
وهذا أمر مذهل ، فبعد عناء دام لسنوات طويلة وكثرة الخطوات الضرورية في إنشاء الشبكات يدويًا ، قام برنامج هاماشى hamachi بحل المشكلة بكل سهولة .
 كما يتميز برنامج هاماشى Hamachi بأنه يتيح لك مستوى عال من الحماية وذلك من خلال استخدام خوارزمية التشفير  AES-256 ، وغيرها من طرق التأمين الرائعة .
إن حماية الشبكات أمر مهم للغاية ، لا سيما وأن هذه الشبكات قد تستخدم على  شبكات الحواسيب الخاصة ( العائلية ) فحماية المعلومات المخزنة على الحواسيب أمر ضروري للغاية ، بل الأمر يزداد أهمية إن كانت هذه الشبكات بين حواسيب الشركات الخاصة أو ما أشبه ، لذلك يوفر برنامج هاماتشي الحماية اللازمة لهذه الشبكات .






مواضيع تفيدك أيضاَ :

اذا احببت هذه المقاله , رجاء منك انسخ الرابط وقم بنشره .

رابط هذه المشاركة :


كود HTML لهذه المشاركة:

0 التعليقات:

إرسال تعليق